صراع بين الرجاء والوداد على صفقة مدافع الحسنية

12 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
13:38
دخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسميا، على خط صفقة اللاعب سفيان البوفتيني، مدافع حسنية أكادير.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن الرجاء راسل مساء أمس الأربعاء نادي الحسنية، من أجل معرفة وضعية اللاعب ما إذا كان قد انتقل بشكل رسمي لأي فريق آخر، وكذا المبلغ المطالب فيه.

وتابعت المصادر ذاتها، أن اللاعب الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالوداد الرياضي، لديه عروض أخرى وطنية وخارجية، غير أن الحسنية لم تقرر بعد في مصيره، في ظل امتداد فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى غاية نهاية شهر نونبر الجاري.

شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
وبصم البوفتيني اسمه داخل الكرة الوطنية، والإفريقية، لما قدمه من مستويات جيدة رفقة غزالة سوس، سواء في البطولة ‘’برو’’، أو في كأس الكونفدرالية، الشيء الذي جعل قطبا الدار البيضاء السعي ورائه من أجل تعويض خدمات كل من المدافع الهداف محمد ناهيري بالنسبة للوداد، أو تعزيز خط دفاع الرجاء، بعد رحيل بدر بانون.

وكان البوفتيني قد أكد في تصريح سابق لموقع ‘’ام اف ام سبور’’، أن الحسنية من لها الحق في حسم مصيره، بسبب ارتباطه رفقتهم بعقد احترافي إلى نهاية الموسم المقبل.

رحلة مباشرة تبعثر سفر نهضة بركان
رحلة مباشرة تبعثر سفر نهضة بركان
وتابع المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’أنا الآن بعيد عن الحسنية من أجل مناقشة العروض المقدمة لي، بسبب ارتباطي بمعسكر المنتخب الوطني’’.

جدير بالذكر، أن البوفتيني جاور سابقا رجاء بني ملال، قبل التحاقه بالحسنية سنة 2017.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram