صلاح: شروطي للتجديد مع ليفربول ليست جنونية

11 يناير 2022
إم. إف. إم
16:10
قال نجم ليفربول، محمد صلاح، إن المتطلبات التي قدمها لتجديد عقده ليست "مجنونة"، مشيرا إلى أن المحادثات مع الإدارة بشأن توقيع عقد جديد مع النادي، ما زالت مستمرة.

وأكد صلاح في تصريحات صحفية، أنه يرغب في الاستمرار مع ليفربول، لكنه لم يتلق، بعد، عرضا مناسبا يعكس إسهاماته مع النادي منذ انضمامه قادما من روما في 2017، وقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في مقابلة مع مجلة جي. كيو، يومه الثلاثاء 11 يناير: "أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي، الأمر في يد النادي. يعرفون ما أريد.. أنا لا أطلب أشياء مجنونة"، وأشار إلى أن الأمر يتعلق بالتقدير أكثر من المال، قائلا: "عندما تطلب شيئا، من المهم أن يظهروا لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء؛ لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي".

وتابع: "أنا في عامي الخامس هنا الآن. أعرف النادي جيدا. أحب الجماهير والجماهير تحبني. بالنسبة للإدارة، لقد أبلغتها بموقفي، الأمر في يدها".

ويمتد عقد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، مع ليفربول حتى يونيو 2023.

ويشارك صلاح مع مصر حاليا في كأس الأمم الإفريقية، وسيستهل النسخة الحالية من البطولة بمواجهة نيجيريا في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الرابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram