صلاح : ما أحققه أمر لا يصدق

28 مارس 2020
إم. إف. إم
08:20
عبر نجم ليفربول محمد صلاح عن فخره بإحراز فريقه لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر الفوز على توتنهام (2-0) مساء اليوم السبت، على “واندا متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وافتتح صلاح التسجيل لفريقه الإنجليزي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، ليعوض خروجه من الملعب مصابا في الشوط الأول من نهائي المسابقة العام الماضي، عندما خسر ليفربول أمام ريال مدريد (1-3).

وقال صلاح في تصريحات لشبكة “بي. تي. سبورت” عقب انتهاء اللقاء “الكل سعيد الآن، أنا مسرور لأنني لعبت النهائي الثاني على التوالي، وخضت 90 دقيقة كاملة أخيرا، الكل قدم أفضل ما لديه اليوم، لا يوجد اليوم أداء فردي مميز، الفريق ككل كان لا يصدق”.

وجاءت ركلة الجزاء في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، بعد لمسة يد على لاعب توتنهام موسى سيسوكو، ليحتسب الحكم الركلة، وقال صلاح عن ذلك: “سنرى تقنية الفيديو الموسم المقبل في (البريمير ليغ)، لكني سعيد بها الآن”.

وتحدث صلاح عن التدرج في مشواره الاحترافي ليصل إلى هذه المرحلة، قائلا: “لقد ضحيت كثيرا من أجل مسيرتي، القدوم من قريتي والذهاب إلى القاهرة، والتحول إلى اللاعب المصري الذي أنا عليه الآن بهذا المستوى أمر لا يصدق”.

وكالات

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram