طارق مصطفى يجهز لميرات قبل مواجهة نهضة بركان

24 فبراير 2023
هـند شمراق
18:30
قام طارق مصطفى مدرب فريق أولمبيك اسفي لكرة القدم، بتجهيز اللاعب عبد الغفور لميرات نفسيا من أجل الظهور في مباراة الفريق أمام نهضة بركان.

العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي
العصبة تتجه لتأجيل مباراة جديدة بالدوري الاحترافي
وعاش لميرات أزمة نفسية عصيبة منذ اخر مباراة له أمام المغرب الفاسي، وذلك بسبب ارتكابه لخطأ في المقابلة مما أعطى الحق في ضربة جزاء للماص، تحولت إلى هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة.

واختار لميرات الجلوس وحده لفترة معينة من أجل إعادة ترتيب أفكاره، كما أن المدرب المصري اختار إراحة اللاعب خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، قبل استىنافه الحصص التدريبية رفقة المجموعة المسفيوية.

بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق
بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق
وتلقى اللاعب مساندة كبيرة من طرف زملائه داخل الفريق، كذلك هو الشأن بالنسبة لمحمد الحيداوي رئيس الفريق، الذي طلب من الجماهير دعم اللاعبين في مثل هاته الحالات، وقدم دعمه ومساندته للاعب عبد الغفور لميرات.

وسيكون القرش المسفيوي في استقبال الفريق البركاني يوم الأحد، لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب المسيرة باسفي.

نهضة بركان يحدد برنامج سفره إلى ليبيا
نهضة بركان يحدد برنامج سفره إلى ليبيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram