طارق مصطفى ينفي الشائعات ويؤكد استمراره مع آسفي

21 مارس 2023
هـند شمراق
23:59
أكد المصري طارق مصطفى مدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في حديث خاص مع "ام اف ام سبور"، على أنه لا يزال مستمرا على رأس العارضة التقنية للفريق، نافيا كل الأخبار الكاذبة.

أولمبيك أسفي يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الرجاء
أولمبيك أسفي يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الرجاء
وانتشرت بعض التقارير الإعلامية تفيد بأنه توصل لاتفاق رسمي، من أجل التحاقه بالزمالك المصري، والإشراف على قيادة الكتيبة الزمالكاوية في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي نفاه طارق مصطفى بشكل قطعي.

وقال مصطفى في تصريحه ل "إم إف إم سبور":"أنا لازلت مدربا لفريق أولمبيك آسفي، ولدينا مشروع مشترك نشتغل عليه، ونركز على أهدافنا القادمة، لاسيما ونحن مقبلون على مقابلة مهمة، لحساب كأس العرش".

وتابع مصطفى حديثه قائلا:" لم أتلقى أي اتصال من طرف إدارة الزمالك المصري، مع احترامي لجميع الفرق المصرية والمغربية، لكنني حاليا منشغل بتحقيق نتائج إيجابية رفقة أولمبيك آسفي".

ويجدر بالذكر أن طارق مصطفى يحقق نتائج جيدة، رفقة القرش المسفيوي، خلال منافسات البطولة الوطنية في موسمها الجاري، كما أنه تأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram