طاقم تحكيم من الأوروغواي لقيادة لقاء الأهلي المصري وريال مدريد

6 فبراير 2023
هـند شمراق
11:00
كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الأهلي المصري أمام ريال مدريد الإسباني، لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022، والتي ستجرى يوم الأربعاء المقبل.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
واختارت الفيفا طاقم تحكيمي من الأوروغواي بقيادة الحكم أندريس ماتونتي، بمساعدة نيكولاس توران ومارتين سوبي، والحكم الرابع من جمهورية السلفادور ايفان بارتون.

وسيكون في غرفة تقنية الفيديو "الفار"، الحكم الكولومبي نيكولاس جالو، بمساعدة الحكم الفنزويلي خوان سوتو وحكمة التسلل الأمريكية كاترين نيسبيت، بمساعدة الحكم المكسيكي فيرناندو جيريرو.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
ويجدر بالذكر أن لاعبي الأهلي الكبار حرصوا على تقديم الدعم والمساندة للاعبي الأهلي، مثل محمد الشناوي وعمرو السولية وأيمن شريف، بحكم تجربتهم الكبيرة في مثل هاته المباريات، وقاموا بجلسات خاصة مع باقي اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل هاته المباراة القوية، لحساب نصف نهائي كأس العالم الذي لا يلعب مرتين.

ويشار إلى أن الأهلي المصري سيلاقي ريال مدريد الإسباني في ثالث مباراة له خلال هاته المنافسة العالمية، وذلك يوم الأربعاء ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram