طبيب ''الواك'' يشخص إصابات لاعبي الفريق

18 ديسمبر 2020
إم. إف. إم
13:13
شخص أنيس شاكو، طبيب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إصابات لاعبي الأخير، وكذا مدة غيابهم عن تشكيلة الحمر، في مباريات البطولة الوطنية الإحترافية.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وقال شاكو في تصريح خص به ‘’ميكروفون’’ الفريق الأحمر، أن هناك خمس إصابات داخل الفريق، ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، أمين فرحان، أيوب بنشاوي، سفيان المودن وأيوب سكومة.

وأكد الطبيب المذكور، أن اللاعب السعيدي يعاني من إصابة بسيطة جراء إلتحامه بأحد لاعبي أولمبيك آسفي، في المباراة التي جمعت الطرفين الأسبوع الماضي لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة ‘’برو’’.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وتابع: ‘’ أمين فرحان يعاني من إرهاق وتعب شديدين، أحلنا على إثرهما ملفه الطبي على الطب الباطني، في إنتظار تحديد الأسباب ومدة غيابه’’.

وأضاف: ‘’اللاعب سفيان المودن خضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح، وسيواصل الترويض هنا بالمغرب، على أن يعود إلى التداريب الجماعية للفريق في أقرب وقت’’.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وزاد يقول: ‘’أما فيما يتعلق بحالة أيوب بالنشاوي، فاللاعب خضع لعملية جراحية بسيطة، على الظفر لكن الجرح إلتأم واللاعب رفقة الفريق الآن’’.

وأنهى بالحديث عن ‘’روماريو’’ الوداد، أيوب سكومة بقوله: ‘’اللاعب أحسن بعد مباراة الحمر ويوسفية برشيد ببعض الآلام على مستوى عضلة الساق، وبعد خضوعه إلى الرنين المغناطيسي ثم تأكيد إصابته بإلتهاب بسيط، لا يدعو للقلق’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram