طلحة:"هناك فرق كبير بين أكرد والناهيري"

26 يناير 2022
إم. إف. إم
16:02
أوضح مصطفى طلحة اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، والمحلل الرياضي لاذاعة ام اف ام، الفرق بين الاحتراف في الدوريات الخليجية والدوريات الاوروبية، ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام اليوم الثلاثاء.

تأجيل مباراة بركان والرجاء عن الجولة 27 وتحديد لقاء الجيش في كأس العرش
تأجيل مباراة بركان والرجاء عن الجولة 27 وتحديد لقاء الجيش في كأس العرش
وقال طلحة في هذا الصدد:" إن الاحتراف في الدوريات الاوروبية يمكن اللاعب المغربي من تطوير مهاراته، ويفتح له العديد من الابواب من ضمنها اللغب في أندية أوروبية كبيرة، وحمل الوان الفريق الوطني" مشيرا الى الفرق بين كل من نايف أكرد ومحمد الناهيري.

حيث قال :"إن اللاعبان برزا في وقت واحد بألوان فريق الفتح الرياضي الرباطي، لكن اكرد كان الموفق في اختياره حين فضل الاحتراف في أوروبا على عكس الناهيري الذي فضل الاحتراف في الدوريات الخليجية".

لجنة الانضباط تفرض على الوداد عقوبة ثقيلة
لجنة الانضباط تفرض على الوداد عقوبة ثقيلة
ومضى يقول:" إن الفرق بين اللاعبين واضح اليوم أكرد اليوم يحمل قميص المنتخب الوطني، وأصبح من الأسماء الاساسية التي يعول عليها الناخب وحيد حاليلوزيتش، ويمارس في واحد من أكبر الدوريات الأوروبية (الدوري الفرنسي) في الوقت الذي ظل فيه الناهيري يتأرجح بين قطبي العاصمة الاقتصادية".

الجدير بالذكر إن نايف اكرد لعب جميع اللقاءات التي خاضها الأسود في البطولة الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون كرسمي.

مدرب برتغالي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الوداد
مدرب برتغالي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram