طلحة : باقي لينا جوج بريكولات ..و الركراكي دار خدمة نقية مع الدراري

1 يونيو 2022
فدوى الفصاص
16:45
قال مصطفى طلحة عبر برنامج " الشوط الثالث " على إذاعة " إم إف إم ", إن مشوار الفريق مازال طويلا والكل متعطش للمزيد من الألقاب. ووجه كلامه للاعبي الوداد " الدراري مازال لينا جوج بريكولات , كأس العرش والبطولة وبلا ماندويو على السوبر كوب " .

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وتحدث طلحة على ما وصفه بالعمل الكبير، ذاك الذي قام به وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي مع لاعبي الفريق.

وقال طلحة إن الركراكي أخرج من اللاعبين أفضل ما في جعبتهم، في الوقت الذي كان من الممكن الاستغناء عنهم، معبرا " دازو بزاف د المدربين لي دارو الميكا لشي لعابا وغبروهم. والركراكي جا خرج أحسن ما عندهم تا ولينا كانسمعو لي كان كيقضي الغرض".

وأظهر طلحة افتخاره بما قدمه اللاعبين والروح القتالية التي أبانوا عنها، معبرا " الحمد لله الوداد عندها لعابة رجال كيتقاتلو ودايرين فحال العائلة، أنا مطمئن وبرافو ليهم وللرئيس لي جمع هاد المجموعة وشكرا للجمهور لي صبر عليهم وشجعهم حتى خدينا اللقب "

ووجه طلحة الشكر لكل اللاعبين، إلا أنه أشاد بحمزة أسرير وبديع أوك على احترامهما الدائم لفريق الوداد الرياضي رغم كل الظروف , معبرا " كنشكر بزاف أوك وأسرير حيت واخا كاع داكشي لي دازو منو عمرنا سمعنا منهم كلمة د العيب وبقاو كيحتارمو الفريق وجمهوره " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram