عاجل : برشلونة يقرر إقالة كومان

17 مايو 2021
Hicham Belhaj
13:18
ذكرت مصادر صحفية إسبانية صباح اليوم الإثنين ، أن نادي إدارة برشلونة قررت الإستغناء عن خدمات مدربها الحالي الهولندي رونالد كومان بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق الكاتالوني خلال مشاركاته في الليغا و مسابقة دوري أبطال أوروبا.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و بحسب صحيفة " راديو كتالونيا" : ، فإن نادي البرصا برئاسة خوان لابورتا استقر على إقالة رونالد كومان، وعدم استمراره في قيادة الفريق الموسم المقبل.

و زاد المصدر ذاته ، بأن كومان فشل في كسب ثقة خوان لابورتا رئيس البلوغرانا، على الرغم من فوزه بلقب كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الحالي ، أمام أتليتيك بيلباو في المباراة النهائية.

و أضافت شبكة " راديو كتالونيا" في تقريرها المفصل ، أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي ، من أجل تعويض مكان كومان ، بالإضافة إلى فتح باب المفاوضات مع جوردي كرويف ومدرب فريق الرديف جارسيا بيمينيتا لتولي مهنة المساعدة.

و كان مدرب منتخب الطواحين السابق ، قد تولى مهمة تدريب البرصا في صيف 2020 ، حيث قاد الفريق في 52 مباراة منذ إنطلاق الموسم الكروي الجاري ، فاز خلالها البلوغرانا في 34 مباراة و تعادل في مواجهات و مني بالهزيمة خلال 10 مناسبات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram