عاجل ... رونالدو يغيب عن قمة أتلانتا

17 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:27
أعلن مدرب نادي يوفنتوس أندريا بيرلو صباح اليوم السبت ، غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عن المواجهة القوية أمام أتلانتا ، برسم الجولة الحادية و الثلاثين ، لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفي الذي سيسبق المواجهة : " أن رونالدو لن يلعب اللقاء ، لأنه لم يتعافى من مشكلة عضلات الفخذ، ما يجعل خوض مباراة الغد سيضاعف تداعيات الإصابة ".

و زاد مدرب السيدة العجوز : " أن المشكلة البدنية بدأت مع رونالدو الأسبوع الماضي " .

وأضاف المتحدث ذاته ، قائلا : " أنه لم يعد يستطع التسديد بالشكل المطلوب، و مع تراكم الكثير من المباريات لم يسمح له باستعادة طاقته كما يجب، ونحن نفضل تركه يستريح حتى يمكن من ذلك، ويكون جاهزا لمباراة الأربعاء القادم ضد بارما ".

و سيشكل غياب النجم البرتغالي ضربة موجعة لحسابات بيرلو خلال هذه المواجهة، لا سيما وأن اليوفي يسعى إلى حصد نقاط المواجهة كاملة بهدف تحسين موقعه في سلم ترتيب الدوري ، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة ، و بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ميلان، فيما يستقر أتلانتا في المرتبة الرابعة ب61 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram