عاجل.. غينيا بيساو يختار هذا الملعب لاستقبال "الأسود"

17 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:03
راسل اتحاد كرة القدم في غينيا بيساو، الكونفدرالية الإفريقية للعبة، من أجل إخطارها بإجراء مباراتي الذهاب والإياب في تصفيات كأس العالم 2022 أمام "أسود الأطلس" بالمغرب، بسبب صعوبة إيجاد ملعب لاستقبال مباراة الجولة الرابعة، التي كان من المفروض أن يجريها على أرضه.
ولم تعتمد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أي ملعب في غينيا بيساو، بسبب عدم الاستجابة لدفتر تحملات "الكاف"، مما دفع غينيا بيساو لمراسلة مجموعة من الاتحادات الكروية القارية لاستضافة مباراة "أسود الأطلس"، غير أنها لم تصل إلى أي نتيجة، لتقرر استقبال الفريق الوطني بالمغرب.
ويستقبل المنتخب الوطني المغربي غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، وستجرى مباراة الإياب يوم 12 أكتوبر بالمغرب أيضا، مما سيعفي لاعبي "أسود الأطلس" من مشقة التنقل إلى دولة غينيا بيساو.
وتتصدر غينيا بيساو المجموعة التاسعة في تصفيات مونديال قطر بأربع نقط من مباراتين، مقابل ثلاث نقط للمنتخب الوطني المغربي من مباراة واحدة.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram