عبد الإلاه مذكور لـ ''إم إف إم'': "لم أعترض على قرار المدرب واخا يخرجني فالدقيقة الأولى"

8 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
22:16
نفى عبد الإلاه مذكور، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، كل الإداعات حول اعتراضه على قرار المدرب جمال السلامي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وقال مذكور في تصريح لـ ‘’ ام اف ام’’، لم ولن أعترض أبدا على قرارات المدرب، بقوله: ‘’بالنسبة لي كل شيء ربح لمساري الاحترافي، يكفيني شرف أصغر لاعب خاض نصف نهائي ‘’التشامبيوسليغ’’، فلو قرر المدرب تغييري في الدقيقة الأولى لن أعترض’’.

وأضاف اللاعب المذكور في التصريح ذاته: ‘’حل مكاني في المباراة اللاعب عبد الرحيم الشاكير، الذي يعد من بين أبرز الأسماء داخل القلعة الخضراء فعلى ماذا أعترض’’.

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
وتحدث الشاب الرجاوي عن طموحه رفقة فريقه الأم، حيث أكد أنها لا تختلف عن أهداف أي لاعب يحمل قميص النسور، والمحددة أساسا في تحقيق الألقاب، وتقديم مستويات جيدة تليق بحجم نادي الرجاء الرياضي.

وشكر مذكور رفاقه داخل الفريق، على تقديم يد المساعدة له، واحتضانه ما نتج عن تقديمه مؤخرا مستويات جيدة داخل رقعة الميدان، حيث قال: ‘’تعلمت مع زملائي الذي اعتبرهم عائلتي الثانية الاحترافية والتفاني في العمل’’، وهذا ظهر جليا في مباراة الزمالك المصري.

كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
وفي موضوع ذي صلة، أكد مذكور أن النسور عاشوا خيبة أمل كبيرة، بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري الأبطال، متقدما لجمهور ‘’الماغانا’’، باعتذار كبير واعدا إياهم بتعويض هذه الهزيمة، في المستقبل القريب.

جدير بالذكر، أن الرجاء فاز هذا الموسم بلقب البطولة الوطنية الاحترافية، للمرة الـ 12 في تاريخه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram