عبد الحق بنشيخة يساند بعثة مولودية الجزائر قبل موقعة الوداد البيضاوي

21 مايو 2021
إم. إف. إم
00:41
قام الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، بزيارة بعثة فريق مولودية الجزائر قبل مواجهة الوداد الرياضي غدا السبت.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وجاءت الزيارة من أجل رفع معنويات لاعبي الفريق الجزائري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر و التأهل لنصف نهائي العصبة الإفريقية.

وكانت بعثة نادي مولودية الجزائر قد حطت صباح اليوم الخميس الرحال بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء استعدادًا لإياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم السبت المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

وكانت مواجهة الذهاب بالجزائر قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، إذ كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق يحي جبران من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الفريق الجزائري النتيجة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83.


يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم السبت المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram