عبد الرزاق دو الفقار:" عودة زياش في مصلحة الجميع"

9 فبراير 2022
إم. إف. إم
20:03
أوضح عبد الرزاق دولفقار اللاعب السابق للوداد الرياضي لكرة القدم، أن عودة اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي، إلى المنتخب الوطني ستكون في مصلحته، وفي مصلحة الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، والمنتخب الوطني المغربي. ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام، اليوم الأربعاء.

ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
وقال المحترف السابق في صفوف في الدوري الهولندي:" إن عودة حكيم زياش إلى صفوف الاسود ستكون في مصلحة الجميع، حيث ستكون بالدرجة الأولى مناسبة لزياش لقيادة الاسود لحصد ثاني لقب قاري لهم، والذي غاب عن خزينة المنتخب الوطني الوطني حوالي 46 سنة".

وأضاف:" كما ان عودة زياش ستكون ايضا في مصلحة وحيد حاليلوزيتش لطي صفحة الماضي مع اللاعب، والرفع من مستوى التركيبة البشرية للاسود، بالنظر للامكانيات التي يتوفر عليها اللاعب. خاصة وأنهم على موعد مع واحد من أقوى المنتخبات الأفريقية، وهو منتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل".

المنتخب الموريتاني ينجح في خطف التعادل أمام أسود الأطلس
المنتخب الموريتاني ينجح في خطف التعادل أمام أسود الأطلس
وأشار دو الفقار الى أن:" حكيم زياش يعتبر واحدا من الركائز الأساسية التي قدمت مستويات جد محترمة مع أسود الأطلس في سابق المناسبات الكروية".

الجدير بالذكر أن الناخب الوطني استبعد حكيم زياش من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر، وكأس إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، كما أكد أنه سيواصل استبعاده في المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

إكمان يمنح الانتصار لأشبال الأطلس في ثاني ودية أمام الويلز
إكمان يمنح الانتصار لأشبال الأطلس في ثاني ودية أمام الويلز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram