عبد السلام وادو:" العامل الذهني سبب إقصاء المنتخب الوطني"

14 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
00:48

أرجع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو سبب اقصاء المنتخب الوطني الرديف من بطولة كأس العرب على يد المنتخب الجزائري إلى العامل الذهني.

وأوضح وادو في تغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" أن المشكل في مباراة الاسود امام المنتخب الجزائري تجسد أساسا في ضعف الإعداد النفسي للطاقم التقني تحت اشراف الإطار الوطني الحسين عموتة، مشيرا إلى علو كعب اللاعب المغربي ومهارته على المستوى العالمي.

وعبر وادو عن افتخاره بالمستوى الذي ظهرت به كتيبة الحسين عموتة ، مشيرا إلى ضرورة البحت عن حلول للمشكل الذهني الذي يواجهه للاعب المغربي في مثل هذه المباريات.

كما كذب وادو كل الاخبار الرائجة حول تحميله مسؤولية اقصاء الاسود للمدرب الحسين عموتة، مشيرا إلى أن المشكل الاساس في كتيبة عموتة يتعلق بما هو ذهني محض بعيدا عن أي مسؤولية للحسين عموتة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي أقصي من ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر بعد خسارته في ركلات الترجيح أمام المنتخب الجزائري 3-5.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram