عبد الفتاح حدراف: ''بنشيخة مزيان وحتا فريق مكيوقف على لعاب''

13 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
15:06
تحدث اللاعب عبد الفتاح حدراف، وسط ميدان فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عن كيفية استعداد فريقه للموسم الرياضي المقبل.

الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
وقال حدراف لموقع ‘’ ام اف ام سبور’’: ‘’الكل واعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، رفقة المدرب عبد الحق بنشيخة، والكل عازم على تقديم مستويات جيدة خلال الموسم المقبل من البطولة الوطنية الاحترافية’’.

وتابع: ‘’نحن في معسكر إعدادي بمدينة الجديدة، والأجواء داخله جيدة، من أجل تجديد الانسجام بين المجموعة، وكذا التأقلم مع الوافدين الجدد’’.

الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
وأضاف المتحدث ذاته تصريحه ب:’’ أجرينا لحدود الساعة ثلاث مباريات ودية، أمام كل من شباب المحمدية، الجيش الملكي، والنادي الرياضي السالمي، ومن خلالهم تبين لنا أننا سنقدم موسم جيد يخول لنت التنافس على اللقب’’.

وفي موضوع ذي صلة، أكد حدراف أن رحيل مروان الهدهودي العائد إلى فريقه الأم الرجاء الرياضي، يوسف أكردوم الموقع في المغرب الفاسي، وسايمون مسوفا الملتحق حديثا بالوداد لن يكون مؤثرا على الفريق بقوله: ‘’غادي يخليو بلاصتهم لكن حتا فريق فالعالم مكيوقف على لاعب أو اثنين’’.

طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
وبخصوص العروض التي قدمت له في الميركاتو الصيفي الجاري، أوضح حدراف، أنه تلقى عدة عروض من فرق البطولة ‘’برو’’، لكن رئيس الدفاع عبد اللطيف مقترض فضل عدم تسريحه، بحكم ارتباطه بالفريق إلى غاية موسمين آخرين.

جدير بالذكر، أن عبد الفتاح حدراف تدرج عبر فئات الدفاع الذي يحمل اليوم قميصه بالدوري الاحترافي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram