عبد الواحد الشخصي: "مواجهة الرجاء أو الوداد حافز كبير للاعبين لتقديم مستوى جيد"

15 أبريل 2021
إم. إف. إم
23:47
أوضح عبد الواحد الشخصي لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن رفاقه في كامل الجاهزية لمواجهة غدا الجمعة الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وقال الشخصي في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "ام اف ام"، هدفنا تقديم مباراة فالمستوى من أجل تعويض الهزيمة الأخيرة للجولة الماضية أمام الفتح الرياضي، التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، بغية إسعاد جماهير الفريق التطواني، وكذا مواصلة النتائج الإيجابية.

وأكد المتحدث ذاته، توصل كل اللاعبين بمستحاقتهم المالية، بعد تأخرها ثلاثة أشهر، بقوله: " بالفعل تم حل المشكل المادي من قبل رضوان غازي رئيس المكتب المديري للنادي".

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
وفي موضوع متصل، صرح لاعب "الماط" أن إدارة الفريق لم تخصص منحة خاصة للفوز على الرجاء، لكنها تبادر دائما لتحفيز اللاعبين خصوصا في ظل تحقيقهم للنتائج الجيدة".

وأضاف الشخصي في ذات الصدد، أن اللاعبين يسعون دائما في هذه المباريات الكبيرة سواء أمام الرجاء أو الوداد الرياضيين، تقديم مستوى جيد لكونها أكبر تحفيز لهم".

كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
كمال لحلو منخرط في عائلة الوداد
وأنهى قوله بالحديث عن تواجده مؤخرا بكثرة في دكة بدلاء الحمامة البيضاء مبرزا: "أنا لاعب محترف وأحترم قرارات المدرب فهو من له الحق في الاعتماد على خدماتي كأساسي أو الاحتفاظ بي في الاحتياط، وعندما يكون في حاجة لي سيجدنا دائما في كامل الجاهزية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram