عطية الله أفضل لاعب ودادي لسنة 2022

11 يناير 2023
هـند شمراق
11:00
أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن اختيار الظهير الأيسر يحيى عطية الله، كأفضل لاعب في الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي 2022، بعد تألقه رفقة الكتيبة الودادية محليا و قاريا، إضافة إلى تألقه رفقة المنتخب الوطني المغربي، خلال منافسات كأس العالم قطر.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
ويعتبر اللاعب عطية الله من اللاعبين المحبوبين لدى الجماهير الودادية، كما يحظى بمكانة كبيرة داخل التركيبة الودادية، نظرا لمهاراته التقنية وكفاءته العالية التي أبان عليها خلال جميع المباريات التي لعبها.

وتوج عطية الله الإدريسي مع الوداد الرياضي سنة 2022، بلقب البطولة الاحترافية "انوي"، ولقب دوري أبطال أفريقيا، وشارك في نهائي كأس العرش، واختتم الموسم بمشاركته في الإنجاز التاريخي المغربي، بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
واستطاع عطية الله خطف الأنظار إليه في منافسات قطر، وحصل على رتبة جيدة بين أحسن الاظهرة عبر العالم، كما نجح في تمثيل اللاعب المحلي، حيث كان اللاعب الوحيد الممارس في البطولة الوطنية.

وارتفعت أسهم اللاعب يحيى عطية الله بشكل كبير بعد المونديال، حيث أصبحت قيمته حسب موقع "ترانسفير ماركت" ما يقارب 2,50 مليون أورو.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram