عطية الله يكشف ل "MFM" تفاصيل صفقة مونبولييه

31 يناير 2023
هـند شمراق
15:00
أكد يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أنه مع المجموعة الودادية في الوقت الحالي، ولا يفكر في أي شيء آخر.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وفي اتصال ل "إم إف إم سبور" مع اللاعب، بخصوص عرض انتقاله لفريق مونبولييه الفرنسي، أكد على أنه لا شيء مؤكد لحدود اللحظة، وأنه لا يفكر في مغادرة الفريق الأحمر في الظرفية الراهنة.

وأضاف اللاعب على أن تركيزه منكب على منافسات كأس العالم للأندية، ومساعدة لاعبي الفريق الودادي في هاته المنافسة، من أجل تقديم مستويات جيدة.

أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
وأشار عطية الله في حديثه معنا، إلى أن رئيس الفريق هو من تكلف بجميع تفاصيل الصفقة، وأنه لا علم له بما يجري في الكواليس، وأنه لم يوقع على أي عقد مبدئي، أو شيئا من هذا القبيل.

وأبدى عطية الله رغبته في مواصلة المشوار مع فريقه الحالي الوداد الرياضي، مبرزا على أن أموره على ما يرام، وأنه لم يجالس أي فريق آخر.

فيفا تفرض على الوداد إجراءات روتينية قبل موندياليتو أمريكا
فيفا تفرض على الوداد إجراءات روتينية قبل موندياليتو أمريكا
وكشفت تقارير إخبارية خلال الأيام السابقة، على أن فريق مونبولييه الفرنسي كان قريبا من ضم اللاعب الدولي المغربي عطية الله، بعد تألقه رفقة المنتخب المغربي خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram