عقوبات جديدة من الجامعة في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

24 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:30
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات جديدة في حق عدد من الاندية و اللاعبين بالبطولة الوطنية الاحترافية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وأوقفت اللجنة لاعب مولودية وجدة، صلاح الدين باهي، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، لطرده في لقاء الجيش الملكي، إضافة الى توقيف لاعب أولمبيك آسفي، كريم بونكات، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، لطرده هو الآخر في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني.

وغرمت اللجنة للتأديبية كل من أندية الجيش الملكي، مولودية وجدة واتحاد طنجة، مبلغ 2000 درهم بسبب الإنذارات بناء على المادة الـ89 من مدونة التأديب.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
في القسم الثاني، رفضت اللجنة الجامعية لاعتراض الذي تقدم به فريق الاتحاد البيضاوي ضد تسجيل فريق وداد تمارة لاعبين في ورقة التحكيم بدعوى عدم توفرهما على نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كوفيد 19، على اعتبار انهما لم يشاركا في اللقاء.

كما قررت توقيف عبد الحق الرشوق، المعد البدني لفريق رجاء بني ملال، لـ4 مباريات، مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد البيضاوي، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
كما غرمت فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram