عقوبة ثقيلة من الجامعة في حق مسؤول الدشيرة بسبب صفعه لأوشريف

27 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
00:29
اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة وأصدرت مجموعة من القرارات التأديبية التي تخص البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني.

رسميا محمد سهيل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
رسميا محمد سهيل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
ويبقى أبرز قرار هو توقيف عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، لمدة ثلاث سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد اعتدائه على مدرب الفريق مصطفى أوشريف، خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف المدرب مصطفى أوشريف، مدرب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ 4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، لتوجيهه لكلام ناب للمسؤول الإداري لفريقه خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

لاعبو فريق بالدوري الاحترافي يهددون بالإضراب
لاعبو فريق بالدوري الاحترافي يهددون بالإضراب
وكانت لقطة توجيه المسؤول الإداري لأولمبيك الدشيرة صفعة لمدرب الفريق واللاعب السابق لحسنية أكادير مصطفى أوشريف، قد أثارت جدلا كبيرا واستياء لدى متتبعي الشأن الرياضي بالمغرب.

وقبل صدور قرار الجامعة، أكد فريق أولمبيك الدشيرة في بلاغ له، أنه جرى توقيف المسؤول الإداري للنادي وأن الأخير تقدم باعتذاره إلى أوشريف وإلى جميع مكونات النادي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram