على خطى فضحية رادس... هل يكون"الفار" معطل في مباراة الوداد أمام كايزر شيفس

26 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:23
تساءلت الجماهير الودادية عن مصير تقنية الفيديو الفار خلال مباراة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وعرف الشوط الأول عدة حالات تحكيمية، كان من المفترض أن يلجأ الحكم الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، إلى تقنية "الفار" من أجل معاينة الحالة التحكيمية، إلا أنه لم يلجأ لتقنية الفيديو نهائيا، وهو ما يطرح التساؤلات حول مصير الفار هل هو موجود او غير موجود ولماذا هو غير موجود ولماذا الحكم لم يلجأ إليه كل هذه الاسئلة سنتعرف عليها بعد نهاية المباراة .


وكان الكاف قد عين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، بمساعدة السوداني محمد عبد الله إبراهيم في غرفة الفار.

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الوداد الرياضي، أمام فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي.

وعرفت الشوط الأول من سانحة للتهديف عبر كل من أيوب الكعبي و أيمن الحسوني، إلا أن حارس الفريق الجنوب إفريقي، كان بالمرصاد، وسيطرت العناصر الودادية على مجريات الشوط الأول طولا وعرضا.

وكان التونسي فوزي البنزرتي قد اعتمد على التشكيلة التالية: التغناوتي عطية الله داري فرحان عملود جبران الكرتي حسوني مسوفا الكعبي اوناجم

يذكر أن فريق الوداد الرياضي، تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، خلال المباراة التي جرت على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram