عماد الرياحي يكشف عن أهدافه المستقبلية مع المغرب الفاسي

5 فبراير 2023
هـند شمراق
13:00
صرح اللاعب عماد الرياحي، المنتدب الجديد لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، في أول تصريح له عبر الموقع الرسمي للفريق، بأنه سعيد جدا بحمل قميص هذا الفريق، باعتباره ناد كبير وعريق، ويتميز بقاعدة جماهيرية كبيرة ومحترمة.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
وقال الرياحي في تصريحه :" هدفي هو تطوير قدراتي، واستثمار كفاءتي داخل المجموعة الفاسية، وكذلك مساعدة زملائي داخل الفريق من أجل تقديم مستويات جيدة، خلال الشطر الثاني من منافسات البطولة الوطنية".

وتابع كلامه قائلا :" أتمنى تقديم الإضافة داخل هذا الفريق الكبير، كما أهدف لتقديم طاقة إيجابية داخل خط الهجوم من أجل المضي قدما بإذن الله في جميع المباريات التي سنخوضها".

انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
أما بخصوص أهدافه رفقة النادي، قال الرياحي :" أريد أن نحقق معا رقما مشرفا داخل سبورة الترتيب، وأن نكون من الفرق الأولى، كما أطمح لتحقيق لقب كأس العرش رفقة الفريق المعروف بالألقاب وبتاريخه الكبير".

ويشار إلى أن اللاعب عماد الرياحي قد التحق بصفوف المغرب الفاسي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنصرمة، قادما من شباب السوالم الرياضي، وتم تقديمه بشكل رسمي للجماهير الفاسية يوم أمس السبت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للنادي.

3 لاعبين يغيبون عن الوداد قبل مواجهة المغرب الفاسي
3 لاعبين يغيبون عن الوداد قبل مواجهة المغرب الفاسي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram