عملاقان في الدوري الانجليزي ينافسان برشلونة للتعاقد مع مزراوي

13 فبراير 2022
إم. إف. إم
21:06

انضم ناديا إيفرتون وأستون فيلا الإنجليزيان إلى سباق التعاقد المجاني مع الدولي المغربي وظهير أيمن نادي أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي (24 عامًا)، صاحب الأصول المغربية، وفقا لتقارير إعلامية صادرة اليوم الأحد 13 فبراير.

وبحسب تقرير من موقع "Fichajes" الإسباني المختص في أخبار الانتقالات، فإن إدارة أتلتيكو مدريد بدأت المفاوضات مع ظهير أستون فيلا، الإنجليزي ماتي كاش، ما جعل النادي الإنجليزي يوجّه أنظاره ناحية مزراوي لتعويض رحيل كاش المحتمل.

كما أن إيفرتون بقدراته الشرائية الكبيرة بعد استحواذ رجل الأعمال الإيراني فرهاد موشيري على النادي، اقتحم الصفقة بقوة ووضع راتبًا يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل التعاقد مع مزراوي صاحب الـ21 مباراة دولية مع المغرب.

ينقضي عقد مزراوي مع أياكس أمستردام بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وتوسّعت دائرة التنافس بين الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، بانضمام إيفرتون وأستون فيلا إلى نادي برشلونة الإسباني الراغب في خدمات النجم المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram