عموتة متفاجئ بنتيجة الفوز على الكاميرون ويوضح النقاشات الساخنة للاعبي "الأسود" المحليين

4 فبراير 2021
Hicham Belhaj
12:42
أكد الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم أن مواجهة الكاميرون في دور نصف نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين الجارية حاليا بالكاميرون، لم تكن سهلة، رغم الفوز برباعية دون رد، حيث تأهل "الأسود" المحليين للنهائي التي سيواجهون فيه منتخب مالي الأحد المقبل.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال الإطار الوطني في تصريح لقناة الرياضية: "كانت البداية صعبة، حيث لعب المنتخب الكاميروني بدفاع متقدم، مما جعل مهمتنا صعبة، لكننا تحررنا أكثر بعدما سجلنا الهدف الأول".

وأوضح عموتة أن لاعبيه وجدوا المساحات المناسبة من أجل خلق وتنظيم العمليات الهجومية. 

واعترف المدرب الوطني الوحيد الذي حصل على لقب دوري أبطال إفريقيا حينما توج به مع الوداد الرياضي بهذا الأمر: "صراحة لم أتوقع أن نفوز برباعية، لكننا نستحق هذا الفوز العريض أمام المجهودات التي قامت مجموعتنا بها طيلة المباراة". 

واستطرد قائلا: "شعرت أن الإرهاق تسرب للاعبين في الشوط الثاني، فرغم أن المباراة كانت ليلا، إلى أن ارتفاع درجة الرطوبة أثر عليهم، لكننا مجبرون على التعامل مع تلك الأجواء".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
و بخصوص النقاشات الساخنة بين لاعبي المنتخب المحلي أجاب عموتة ب "أعتقد أنها أمور عادية وتؤكد حماسهم، إنها نوع من الضغط، وعليهم أن يتحملوا بعضهم البعض لأنهم ضمن مجموعة واحدة".

يذكر أن المنتخب المحلي يدافع خلال "شان" الكاميرون على لقبه الذي كان قد حصل عليه خلال نسخة المغرب 2018.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram