عموتة يراسل جامعة الكرة بخصوص الزنيتي ورحيمي

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:14
راسل الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل حصوله على خدمات لاعبين إثنين من المنتخب الوطني الأول، خلال معسكره الإعدادي المغلق المقرر نوفمبر القادم.

وطالب عموتة حسب ما أكدته مصادر مطلعة لموقع ''ام اف ام سبور''، بإنضمام كل من أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، اللذان لم يعتمد على خدماتهما الناخب الوطني الصربي وحيد خاليلوزيتيش، في مباريات الأسود السابقة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، رغم تواجدهما مع المجموعة.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الجامعة في شخص الرئيس فوزي لقجع، ستحاول التوسط لعموتة لإنضمام اللاعبان إلى تشكيلته، المؤهلة هي الأخرى للمشاركة في كأس العرب قطر 2021.

ويعول المدرب المذكور كثيرا على الزنيتي ورحيمي في تشكيلته الأساسية، في ظل المستوى الجيد اللذان بصما عليه الموسم ما قبل الماضي، حين توج الأسود بلقب كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين في الكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram