عموتة يستنجد بلاعب رجاوي لتعويض الكعبي

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:13
استقر رأي الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، على المناداة على مهاجم فريق الرجاء الرياضي، حميد أحداد، خلال المعسكر التدريبي المقبل، ليكون بذلك بديلا لمهاجم الوداد السابق وهداف بطولة الموسم الماضي، أيوب الكعبي، المنتقل بداية هذا الموسم إلى نادي هاتاي سبور التركي.

وبصم أحداد على بداية موسم جيدة مع الرجاء، بعد مغادرته لفريق الزمالك المصري، وقرر عموتة الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة لقيادة هجوم المنتخب الوطني المغربي الرديف في منافسات كأس العرب التي تحتضنها قطر بين نونبر ودجنبر المقبلين.

وكان عموتة يعول على أيوب الكعبي لقيادة الخط الأمامي للمنتخب، خاصة أنه توج رفقة المنتخب المحلي بلقبين لكأس أمم إفريقيا للمحليين، إلا أن انتقال اللاعب إلى الدوري التركي دفعه إلى البحث عن بديل، ليستقر رأيه على الاستعانة بأحداد.

ولا يحق لأي منتخب مشارك في كأس العرب الاستعانة بلاعبين ممارسين في الدوريات الأوروبية، إذ يحق لهم ضم عناصر تمارس في الدوريات العربية والمحلية فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram