عودة الجمهور للمدرجات.. بلاغ للحكومة يحسم في ذلك

10 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:34
أعلنت الحكومة عن قرار رفع حظر التنقل الليلي بمجموع التراب الوطني ابتداء من اليوم الأربعاء 10 نونبر الجاري، وذلك تبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، بعد تحسن الوضعية الوبائية بالمملكة، واستنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأوضح بلاغ للحكومة أن هذه التدابير تشمل أيضا مواصلة العمل بإلزامية الإدلاء بوثيقة جواز التلقيح أو بشهادة الإعفاء من التلقيح، للسفر إلى الخارج، والولوج لجميع الفضاءات المغلقة، من مقرات العمل، والمؤسسات السياحية والتجارية والمقاهي والمطاعم وقاعات الرياضة والحمامات، إلى غير ذلك من المرافق العمومية.
كما تشمل هذه التدابير، يضيف البلاغ، السماح بالتنقل بين العمالات والأقاليم بدون الإدلاء بأية وثيقة، والسماح بإقامة الجنائز وتنظيم الحفلات والأفراح، في احترام تام للتدابير الاحترازية المعمول بها.

وبخصوص الفضاءات العامة التي تحتضن التجمعات الكبرى، أو التي تعرف توافد عدد كبير من المواطنين، على غرار ملاعب كرة القدم، فقد قررت الحكومة مواصلة إغلاقها في وجه العموم، بمن فيهم جماهير كرة القدم، حتى أجل لاحق.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وأكدت الحكومة في بلاغها على أنها ستحرص على إجراء تقييم ميداني منتظم وتتبع دقيق لكافة التطورات والمستجدات اليومية على المستوى الجهوي والمحلي واتخاذ تدابير الإغلاق اللازمة للحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram