عودة تشافي.. فرصة ذهبية للائحة كومان السوداء

11 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:26
تعتبر عودة تشافي هيرنانديز إلى نادي برشلونة فرصة ذهبية لعدد من اللاعبين داخل النادي الكتالوني الذين حشروا سابقاً في القائمة السوداء للمدرب المقال رونالد كومان، ولأسباب متفرقة. وبحسب صحيفة "ماركا" فإن الأسماء التالية قد تكون واحدة من أهم عناصر ثورة تشافي الجديدة داخل النادي.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

البداية مع الحارس البرازيلي نيتو، فمن الغير متوقع أن يحظى بفرصته كرسمي في ظل تواجد الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن، لكن مع تشافي قد يحظى بفرصة استعادة قفازاته في مباريات كأس ملك إسبانيا، خصوصاً بعد أن ظهر بقوة في مباريات النادي الموسم الماضي حين غاب شتيغن عن مرمى "البارصا" مصاباً. 


وعلى الرغم من الأنباء الكثيرة التي وضعته خارج أسوار البلاوغرانا، فإن الفرنسي صامويل أومتيتي وفي ظل التراجع الكارثي لخط دفاع برشلونة، قد يستعيد بريقه مع قدوم تشافي، ويحظى بفرصة جديدة لم ينلها مع كومان، في حال استعاد مستواه الكبير الذي أبان عنه عام 2018، حينما قاد خط دفاع المنتخب الفرنسي، وكان حاسماً في عدد من المبارايات، مساهماً بذلك في تتويج الديوك بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم.

ولأن الاعتماد على مواهب لاماسيا من التحديات التي يواجهها ربان برشلونة الجديد، فإن ريكي بويغ قد يحظى كذلك ببصيص من الأمل، بعد أن طاله الإهمال من قبل كومان. فتشافي خريج الأكاديمية نفسها، وقد يكون هذا عاملاً يخدم مصالح واحداً من أبرز مواهب لاماسيا، حيث يتوقع أن يساعد تشافي مواهب النادي في تقديم أفضل مستواياتها.


وفور توليه زمام الأمور بالنادي، خرج تشافي بتصريح قال فيه إن أوسمان ديمبيلي واحد من أفضل اللاعبين في العالم. تصريح فيه إشارة واضحة أن ديمبيلي سيكون واحداً من النواة الصلبة لمشروع تشافي الجديد،  فهل سينجح الفرنسي من التخلص من شبح الإصابات الذي داهمه منذ قدومه من بوروسيا دورتموند؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram