غاتوزو يغادر الميلان و يتخلى عن مستحقاته العالقة

18 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
21:18
قرر الدولي الإيطالي السابق جينارو غاتوزو التنحي عن تدريب فريق الميلان، مباشرة بعد فشله في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، و إكتفائه بالمركز الخامس في الدوري، بفارق نقطة وحيدة عن جاره الإنتر وأتالانتا.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
و أكد غاتوزو على أن قرار ترك الفريق ليس بالأمر السهلو أنه إتخد القرار بنفسه، مضيفا :” لم تكن هناك لحظة محددة عندما توصّلت لهذا القرار: كان مجموع 18 شهراً كمدرب لفريق. بالنسبة لي لن يكون أبداً مثل الآخرين”.
وتابع رينو حديثه بالقول: “عشت خلال هذه الشهور شغفاً كبيراً، أشهرٌ لا يُمكن نسيانها، إنه خيارٌ مؤلم لكنه مدروس، لقد تخليت عن العامين الأخيرين في عقدي لأن قصتي مع ميلان لا يُمكن أن تتعلق بالمال”.
و قرر جينارو التخلي عن مبلغ 5,ِ5 ملايين يورو، المتبقي بحوزة الفريق، إحتراما لعلاقته بفريقه السابق، الذي حقق معه العديد من الألقاب.
وكان الميلان تعاقد مع غاتوزو خلفا لمواطنه فيشتنزو مونتيلا في نوفمبر 2017، خاض معه 82 مباراة، فاز في 40 وتعادل في 22 وخسر 20 مباراة فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram