غاريدو وزولا يؤكدان رغبة الوداد في الإنتصار على شبيبة القبائل

31 مارس 2023
هـند شمراق
15:30
صرح مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم خوان كارلوس غاريدو، على أنه يحترم خصمه المقبل شبيبة القبائل الجزائري، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة يوم غد السبت، لحساب دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وقال غاريدو في تصريحه :"فريق شبيبة القبائل فريق جيد، ونحترمه كثيرا لأنه يقدم مستويات جيدة قاريا، بالرغم من أن نتائجة سلبية محليا، ومن جهتنا كفريق نريد تحقيق نتيجة إيجابية خلال هاته المواجهة".

وتحدث غاريدو كذلك عن إصابة الحارس أحمد رضى التكناوتي، قائلا :"إصابة الحارس التكناوتي هي إصابة صعبة شيئا ما، لكنه قادر على تجاوزها، كما أنها ستكون فرصة للاعبين الآخرين من أجل الظهور بقميص الفريق الأحمر".

وخلال الندوة الصحفية ذاتها، تكلم اللاعب أرسين زولا عن المباراة أمام شبيبة القبائل، وأكد على أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن الجميع يفكر في تحقيق نتيجة إيجابية.

وصرح زولا قائلا :"لقد عدت حديثا من المنتخب الوطني، والتحقت بالمجموعة من أجل الدخول في أجواء المنافسة، ونعي جيدا قيمة اللقاء كما أننا نسعى لتعويض هزيمة الذهاب وتصدر المجموعة"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram