غاريدو يخلف زوران مانولوفيتش

1 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
10:50
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:43
بات الإسباني خوان كارلوس غاريدو واحداً من الأسماء المرشحة للإشراف على العارضة الفنية لنادي شباب بلوزداد الجزائري لتعويض المدرب زوران مانولوفيتش، المنتقل حديثاً لنادي الطائي السعودي.

وحسب موقع DZFOOT، فإن اسم غاريدو وضع على طاولة المدير الرياضي للنادي حسين ياحي، الذي اقتنع بدوره بمؤهلات الإسباني، التي من شأنها السير على خطى سلفه زوران المتوج بلقب الدوري الجزائري مع بلوزداد قبل انتقاله إلى الدوري الجزائري لخوض تجربة احترافية جديدة.

من جهة اخرى، كشف موقع العربي الجديد صحة دخول بلوزداد في مفاوضات مع شباب بلوزداد، إلا أن الراتب المرتفع لمدرب الأهلي وقطبي الكرة المغربية الرجاء والوداد السابق يعطل إتمام الصفقة.

وحسب المصدر ذاته، فإن بلوزداد دخل في مفاوضات كذلك مع مدرب الترجي الرياضي السابق معين الشعباني، بعد اقتناع الإدارة التقنية بسيرة المدرب الذاتية المعززة بعدد من الألقاب، وأبرزها لقبين من دوري أبطال إفريقيا.

وتوج غاريدو بعدد من الألقاب في مسيرته، مع كل من الأهلي المصري الذي قاده للتويج بكأس الإتحاد الأفريقي وكأس السوبر المصري سنة 2014، كما توج مع الرجاء بلقبي كأس العرش سنة 2017 وكأس الكاف 2018. وشهدت فترة إشرافه على تدريب الوداد قيادته النادي الأحمر للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال موسم 2019-2020، لتتم إقالته فيما بعد لسوء النتائج.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram