غافي.. وسيلة برشلونة لضم زياش

26 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:08
أشار تقرير صحفي إلى إمكانية تخلي نادي برشلونة الإسباني عن لاعبه الواعد غافي بايز من أجل التوقيع مع الدولي المغربي حكيم  زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال المرحلة القادمة.

ويُصنف حكيم زياش والمهاجم الألماني تيمو فيرنر، ثنائي تشيلسي، كهدفين بارزين لبرشلونة بحسب ما أفادت به شبكة "إيه إس بي إن" العالمية، لكن البارسا يعاني من أزمة مالية خانقة، ووفقا لتقارير، فإن قادة البلوغرانا قد يعمدون للتخلي عن موهوب صاعد مثل غافي إذا ما أرادوا التعاقد مع لاعبين جدد.


وبجانب زياش وفيرنر، يظهر برشلونة مهتما أيضا بفرضية التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي، وإجمالا، يعاني اللاعبون الثلاثة من أدوار تبدو "هامشية" في تشكيلة البلوز الحالية.

ومن جهة أخرى، أفاد الموقع الإلكتروني لمجلة "فور فور تو" البريطانية، نقلا عن تقارير، فإن قادة تشيلسي يعيرون اهتماما فعليا لفرضية التعاقد مع الإسباني غافي، والذي يمثل أحد أبرز المواهب الصاعدة داخل أروقة النادي الكتالوني.

وفرض غافي نفسه كرقم صعب في تشكيلة برشلونة هذا الموسم 2021-22، وحسب ما أبرزته مجلة "فور فور تو"، فإن القائمين على أعمال مكاتب "كامب نو" قد يوافقون على رحيل اللاعب صاحب الـ 17 عاما؛ بهدف توفير الأموال اللازمة لتدعيم تشكيلة الفريق الحالية بصفقات جديدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram