غرامات بالجملة للوداد و أندية أخرى بسبب تصرفات جماهيرها

8 مارس 2022
إم. إف. إم
23:08
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غرامات بالجملة في حق عدة أندية تمارس في الدرجة الأولى للبطولة الاحترافية "إنوي"، بعد إجراء مباريات الجولة الـ 20.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
و تأتي هذه العقوبات بعد اقتحام البعض من أنصار تلك الفرق لأرضية الملعب، إضافة لاستعمالهم للشهب الاصطناعية.

و جاءت العقوبات على النحو الآتي:

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram