غرامات مالية ثقيلة لأندية البطولة أبرزها الرجاء والوداد والماص والجيش

3 يونيو 2023
فدوى الفصاص
21:00
أصدرت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن عقوبات وغرامات مالية ثقيلة في حق الأندية الوطنية بسبب مباريات الجولة ال26 من الدوري.

إدارة الجيش الملكي تستجيب لطلب طاقمها التقني
إدارة الجيش الملكي تستجيب لطلب طاقمها التقني
وتعرض نادي الرجاء الرياضي لغرامات مالية بقيمة 2000 درهما، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات وطرد في لقائه بفريق اتحاد طنجة لحساب الجولة ال26 من الدوري، وعن نفس المباراة تم تغريم اتحاد طنجة نفس المبلغ للسبب ذاته.

وغرمت لجنة الانضباط فريق الوداد الرياضي مبلغ 25 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، في مباراته مع المغرب أتلتيك تطوان، والعقوبة ذاتها انطبقت على فريق "الحمامة البيضاء" للسبب ذاته.

الرجاء يتعاقد مبدئيا مع حارس مرمى جديد
الرجاء يتعاقد مبدئيا مع حارس مرمى جديد
وكانت أكبر غرامة مالية أصدرت لجنة الانضباط عن الجولة ال26 من الدوري، في حق فريق المغرب الفاسي بقيمة 50 ألف درهما لرمي جماهيره للمقذوفات مما أدى إلى توقيف مؤقت لمباراته أمام الاتحاد الرياضي التوركي.

كما تعرض فريق الجيش الملكي لعقوبة تغريمية بقيمة 30 ألف درهم، 25 ألفا منها بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، و5000 آلاف درهما لرمي جماهيره للمقذوفات على أرضية الملعب، في لقاء الديربي أمام الفتح الرباطي.

الركراكي يحسم في برنامج معسكر الأسود قبل مبارتي يونيو
الركراكي يحسم في برنامج معسكر الأسود قبل مبارتي يونيو
وفي ديربي الشرق بين مولودية وجدة ونهضة بركان، تم تغريم المولودية مبلغ 25 ألف درهم مناصفة مع نهضة بركان، بسبب استعمال جماهيرهما للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود.

وفيما يلي باقي العقوبات المتعلقة بأندية أولمبيك آسفي، الدفاع الحسني الجديدي، شباب السوالم الرياضي، شباب المحمدية، أولمبيك خريبكة، حسنية أكادير :

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram