غريب.. شاب يجري الامتحانات الدراسية عوض لاعب مشارك في الكان

25 يناير 2022
إم. إف. إم
16:27
ألقت السلطات الأمنية المصرية القبض على شاب انتحل صفة اللاعب المصري مصطفى محمد من أجل أداء امتحانه نيابة عنه، تزامنا مع تواجد اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا في الكاميرون.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وألقت سلطات الأمن في محافظة الجيزة (غرب القاهرة) القبض على شاب كان "يؤدى امتحان نصف العام بأحد المعاهد التعليمية بدلاً من لاعب كرة القدم مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري لكرة القدم"، حسب صحيفة "الأهرام".

ووجد أحد مراقبي الامتحانات أن الشاب غير مقيد بكشوف الطلبة، وعندما شك في أمره "طالبه بإبراز هويته ارتبك ورفض فى البداية ومع إصرار المراقب أبرز بطاقته الشخصية".

وعند فحص ورقة الإجابة التى كانت بحوزة الشاب وُجد أنها "مدون بها اسم لاعب كرة قدم شهير بالمنتخب الوطني المصرى مصطفى محمد والمقيد كطالب بالمعهد إلا أنه موجود ضمن صفوف المنتخب الوطني المصرى بالكاميرون"، وفقا لـ"الأهرام".

واستدعت إدارة المعهد الشرطة، واعترف الشاب أنه صديق اللاعب، وأنها كانت المادة الأولى التى يؤدى فيها الامتحان بدلاً من صديقه اللاعب، فيما تولت النيابة التحقيق.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يواجه منتخب الكوت ديفوار لحساب مباراة ثمن نهائي كاس إفريقيا المقامة بالكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram