غيابات بارزة للوداد في مباراتي يوسفية برشيد وشباب المحمدية

25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:22
يفتقد فريق الوداد الرياضي خلال مباراتيه المقبلتين برسم منافسات البطولة الاحترافية، لبعض لاعبيه الدوليين، الذين سيدخلون في معسكرات تدريبية استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
ويلتحق اللاعب مؤيد اللافي بمعسكر منتخب ليبيا بتركيا، ابتداء من يوم الاثنين المقبل، تحضيرا لمباراتي ليبيا ومصر، حيث سيستمر التجمع الإعدادي من يوم الاثنين 27 شتنبر إلى غاية يوم 7 أكتوبر المقبل، قبل مواجهة مصر يومي 9 و12 من نفس الشهر، على أن يلتحق اللاعب على الفور ببعثة الوداد التي سترحل إلى غانا لمواجهة نادي قلوب الصنوبر يوم 16 أكتوبر في أكرا، لحساب ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرحل المهاجم سيمون مسوفا بدوره للالتحاق بمعسكر منتخب تنزانيا، الذي يواجه في تصفيات مونديال قطر نظيره البنيني، كما ينتظر أن توجه الدعوة للمهاجم غاي مبينزا للالتحاق بمنتخب الكونغو برازافيل، الذي يواجه الطوغو ذهابا وإيابا في تصفيات المونديال.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
ويرتقب أن يغيب مؤيد اللافي عن مباراة الأربعاء المقبل أمام يوسفية برشيد، كما سيغيب نفس اللاعب إضافة إلى سيمون مسوفا وغاي مبينزا عن مباراة الأحد أمام شباب المحمدية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram