غيابات بالجملة في صفوف الرجاء قبل نزال دوري الأبطال

16 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:56
تغيب مجموعة من الأسماء عن لائحة فريق الرجاء، المواجهة لفريق أويلرز الليبيري، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم الأحد القادم بملعب مراكش الكبير.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
ويغيب الكونغولي فابريس نغوما عن اللائحة المستدعاة لهذه المباراة بسبب عدم وصوله إلى المغرب، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، إلى جانب عبد الإله الحافيضي المصاب مع المنتخب المغربي الرديف في استعدادات كأس العرب.

ويتواصل غياب عمر العرجون عن الرجاء بداعي الإيقاف، بعد تلقيه بطاقة حمراء في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، أمام شبيبة القبائل، فيما يغيب كل من حميد أحداد وجمال حركاس وسامي هيين، إلى جانب الغامبي جبريل سيلا والغيني مصطفى كوياتي لعدم إدراجهم في اللائحة الإفريقية.

وضمت لائحة الرجاء لهذه المباراة 22 لاعبا فقط، حيث سافر الفريق إلى مدينة مراكش يوم أمس الجمعة، للاستعداد لذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي لائحة الرجاء لمواجهة أويلرز الليبيري:

أنس الزنيتي، أمير الحداوي، ياسين زوبير، عبد الإله مدكور، عمر بوطيب، محمد نهيري، محمد سوبول، أسامة سوكحان، محمد نعيم، مروان هدهودي، إلياس الحداد، محمد زريدة، زكرياء الوردي، أحمد الخطيبي، محسن متولي، محمد مكعازي، عبد الجليل جبيرة، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي، أميلا، عبد الله فرح، الحسين رحيمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram