غيابات وازنة لاتحاد طنجة وهو يحل ضيفا على نهضة بركان

31 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:05
يستقبل نادي نهضة بركان، اليوم الأحد بداية من الساعة الرابعة عصرا بالملعب البلدي في بركان، ضيفه فريق اتحاد طنجة، برسم الجولة الثامنة للدوري الاحترافي.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
المباراة تكتسي أهمية لكلا الفريقين، في ظل عدم استقرار نتائجهما مع انطلاقة الدوري، ما يجعل المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات ويطبعها الندية والحماس، حيث يحتل صاحب الأرض الصف الثامن برصيد 9 نقط، بينما يحتل الفريق الزائر اتحاد طنجة المركز الـ14 بـ5 نقاط.

وسيفتقد اتحاد طنجة في هذه المباراة اللاعب حمدي العشير بعد تأكد إصابته على مستوى الكتف الأيمن، خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت فارس البوغاز أمام مولودية وجدة الدورة الماضية، "ما يستلزم وضعه تحت بروتوكول علاجي مكثف، وبالتالي تأكيد غيابه عن الميادين لمدة 5 أيام"، حسب بلاغ للنادي.

فاكرني يجر الاتحاد الجزائري للفيفا
فاكرني يجر الاتحاد الجزائري للفيفا
كما أكد المصدر ذاته، غياب المدافع عبد اللطيف نصير، بعد إجراء فحوصات طبية أظهرت إصابة اللاعب بتمدد عضلي على مستوى عضلة السمانة، خلال تداريب الفريق، ما يستدعي غياب نصير لمدة 5 أيام كذلك.

بالإضافة لذلك، يستمر غياب اللاعب معاذ اجندوز عن صفوف الفريق، حيث يواصل إجراء تداريبه الفردية، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية، التي أجراها هذا الأسبوع، حاجته لـ 10 أيام من التداريب الفردية والعلاج الطبيعي.

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram