غياب محرز عن التدريبات يثير قلق الجمهور الجزائري

5 يناير 2022
إم. إف. إم
14:49
أثار غياب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تدريبات منتخب الجزائر في معسكر الدوحة، ليلة أمس الثلاثاء، حيرة الجزائريين وأشعل قلقهم في منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كان وصل ليلة الإثنين إلى معسكر "محاربي الصحراء"، بينما زميله الآخر سعيد بن رحمة نجم نادي وست هام قد تدرب بصفة عادية مع زملائه على مركز العقلة التدريبي، وبدا في كامل جاهزيته البدنية والفنية وبمعنويات عالية.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وعرف معسكر المنتخب الجزائري العديد من الاضطرابات في التحضيرات بسبب غياب العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، ما لم يسمح للمدير الفني، جمال بلماضي، بالعمل مع جميع لاعبيه دفعة واحدة، حيث غاب حسين بن عيادة، ومحمد أمين توغاي، ويوسف بلايلي، وسفيان بن دبكة عن بداية المعسكر بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وبالمقابل، لم يتدرب سفيان فيغولي منذ بداية المعسكر بسبب إصابة، فيما تأخر انضمام لاعبين مثل محرز وبن رحمة وماندي، ومبولحي، وزغبة بسبب تعليمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، دون الحديث عن بعض الأسماء الأخرى في صورة بونجاح وبلعمري، اللذينِ غادرا المعسكر للمشاركة مع فريقيهما في الدوري القطري.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram