غينيا ترفض استقبال "الأسود" بالمغرب

18 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:52
رفض الاتحاد الغيني لكرة القدم فكرة استضافة المنتخب الوطني المغربي في المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 في الأراضي المغربية، مفضلا البحث عن ملعب ببلد محايد.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
وأخطرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الاتحاد الغيني للعبة، باستحالة إجراء مباريات المنتخبات الوطنية والأندية برسم المسابقات القارية، داخل الأراضي الغينية، بسبب عدم استقرار الوضع الأمني، عقب الانقلاب على الرئيس ألفا كوندي في الخامس من شهر شتنبر الجاري، قبل يوم من موعد مباراة غينيا و"أسود الأطلس" التي تم تأجيلها.

وفتح الاتحاد الغيني لكرة القدم قنوات التواصل مع اتحادات قارية أخرى، لبرمجة مباراة غينيا والمغرب، التي ستجرى غالبا شهر أكتوبر المقبل بعد إجراء مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، حيث سيواجه "الأسود" منتخب غينيا بيساو، بينما سينازل المنتخب الغيني نظيره السوداني.

وتنتظر غينيا رد السنغال من أجل برمجة المباراة بأحد الملاعب هناك، سواء بالعاصمة دكار أو بمدينة تييس، علما أن آخر أجل لتحديد مكان إجراء مباراتي غينيا أمام المغرب والسودان، هو يوم الخميس المقبل.

من جهته، قرر منتخب غينيا بيساو استقبال المنتخب الوطني المغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، بعد ثلاثة أيام من إجراء مباراة الجولة الثالثة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي سيكون خلالها "أسود الأطلس" الطرف المستقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram