فاتي:"أتمنى أن نحسم المقابلة أمام الإتحاد الليبي بالرباط لكي نلعب مباراة الإياب بأريحية"

14 مارس 2023
هـند شمراق
17:00
حضر زكرياء فاتي لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة فريقه أمام الإتحاد الرياضي الليبي، لحساب منافسات كأس البطولة العربية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال فاتي خلال حديثه مع الصحافة :"جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونعرف جيدا أهمية هاته المباراة أمام فريق جيد وليس بالسهل، ويجب علينا حسم الفوز بمدينة الرباط، أمام جماهيرنا العريضة، لكي نلعب مباراة الإياب بأريحية أكثر".

وأضاف المتحدث نفسه :"المقابلة ستكون عبر شوطين، الشوط الأول سيلعب بالرباط، والشوط الثاني سيكون في دولة ليبيا، وعلينا استغلال عامل الأرضية والجمهور، الذي يدعمنا في كل مناسبة، ويعتبر الطاقة الإيجابية بالنسبة لنا".

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
واسترسل كلامه، قائلا :"أشكر الطاقم الطبي للفريق والمعد البدني، الذي يضمن لنا الطراوة البدنية، لكي لا نحس بالعياء والإجهاد البدني، مع توالي المباريات، وكذلك المدرب الذي يعمل على إراحة بعض العناصر داخل المجموعة، على سبيل استراتيجة التدوير البشري".

واختتم فاتي كلامه، قائلا :"أنا سعيد جدا لكوني أنتمي لصفوف الجيش الملكي، وأتمنى أن نحصل على لقب أو لقبين هذا الموسم، لاسيما وأننا نلعب على ثلاث واجهات وهي الدوري المغربي، وكأس العرش والكونفدرالية الأفريقية، لتنضاف منافسة اخرى وهي البطولة العربية، وهذا شرف لي ولجميع اللاعبين".

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram