فاتي: ''الثقة سر قوة الجيش وهدفنا التتويج بالثلاثية''

13 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:24
أعرب زكرياء فاتي لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن سعادته بفوز الأخير أمس الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ضيفه بافلاس دي بورقو البنيني، لحساب الأدوار التمهيدية لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
وقال فاتي في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''من الصعب مواجهة فريق لا تعرف عليه أي معطى، فرغم التتبع الأولي للخصم من قبل طاقمنا التقني، وجدنا صعوبة في الوصول إلى بعض مبارياته السابقة، عكسنا نحن لأن مبارياتنا في ظل النقل التلفزي الجيد متوفرة بكثرة، أي يسهل عليه التعرف على طريقة لعبنا''.

وأضاف المتحدث ذاته، أن رفاقه دخلوا أطوار المباراة بحذر كبير، متخوفين من مباغتة الخصم وتسجيله الأهداف في أي مناسبة، وهو الأمر الذي حصل في الدقيقة الـ56.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
وأوضح لاعب الزعيم، أن المستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق في مباراة أمس، يعكس تعطش أغلب اللاعبين إلى العودة للساحة الإفريقية، وتحقيق رغبة الجمهور الرباطي في التتويج والمشاركات القارية.

وزاد يقول: ''قوة فريق الجيش الملكي في المستوى المتشابه للمجموعة كاملة، فقط هناك جزئيات بسيطة بين الأساسيين والإحتياطيين، وكذا إنسجام اللاعبين فيما بينهم داخل رقعة الميدان، ''القلب على القلب''، رغم قدوم لاعبين جدد في ''الميركاتو'' الماضي، فمثلا أريانا مازال ''حشمان''، أما الشيبي فدخل المباراة ''ضاصر''، علاوة علىكل هذا فهناك الثقة، وهي عامل مهم يجب أن تكون بين المدرب واللاعبين من أجل تحقيق طموحنا نحن هذا الموسم وهو التتويج بالثلاثية''.

فندق الإقامة يضيق على بعثة النهضة البركانية
فندق الإقامة يضيق على بعثة النهضة البركانية
وأنهى قوله بالحديث عن هدف الأول في المباراة بقوله: ''الهدف الأول جاء بفضل عدد اللاعبين الذي طلبه منا المدرب أن يكون طيلة المواجهة داخل مربع العمليات، وهو الأمر الذي تكرر في الهدف الثاني، فحمزة مجاهد يلعب خلفي ووجدته في تلك الكرة أمامي، وهذا ما يجعلني أفتخر بحمل قميص الجيش، لأننا نلعب الكرة، ونقدم أطباق كروية في المستوى المطلوب''.

جدير بالذكر، أن الجيش ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس العرش، والبطولة ''برو''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram