فاتي يعود لتدريبات برشلونة الجماعية بعد 10 أشهر من الغياب

24 أغسطس 2021
إم. إف. إم
13:00
تلقت جماهير برشلونة الإسباني نبأً ساراً بعودة نجمهم الصاعد أنسو فاتي إلى تدريبات الفريق الجماعية صباح يومه الثلاثاء، لأول مرة منذ 10 أشهر جراء تعرضه لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن فاتي شارك في التدريبات الجماعية للنادي الكتالوني، استعداداً لمواجهة خيتافي برسم الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وسط أجواء من الفرح بعودته.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فمن المرتقب أن يعود الدولي الإسباني في مباراة فريقه ضد إشبيلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في ال10 من شهر سبتمبر القادم.

ويذكر كذلك أن حارس الفريق الألماني مارك أندريه تير شتيغن قد عاد بدوره إلى التدريبات الجماعية لفريق برشلونة الأسبوع المنصرم، بعد خضوعه لجراحة في شهر ماي الماضي بالركبة اليمنى، وهو ما تسبب في غيابه عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2020 الأخيرة، والتي ودع خلالها المانشافت البطولة من دور الـ16 على يد المنتخب الإنجليزي الوصيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram