فاخر يفك عقدة ''البشير'' ويعيد المحمدية إلى الانتصارات

19 يونيو 2021
إم. إف. إم
23:23
حقق فريق شباب المحمدية لكرة القدم، اليوم السبت، انتصارا مهما داخل ميدانه، بهدفين نظيفين أمام ضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الـ 22 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
فبعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل صفر لمثله، رغم المحاولات الكثيرة التي كانت من أقدام مهاجمي الطرفين وبائت كلها بالفشل، جاء دور المدربين من خلال جولتهما الثانية، حيث أقدم كل من محمد فاخر مدرب الفريق الفضالي وبيدرو بنعلي قائد العارضة التقنية للفريق البرتقالي على عدة تغييرات، بغرض تحرير الكرة داخل رقعة الميدان، وهو الأمر الذي كان يتماشى مع أفكار وخطة فاخر، من خلال دخول الورقة الرابحة للأخير أسامة المليوي.

وافتتح المليوي أهداف اللقاء، في تمام الدقيقة 70، مباشرة بعد خمسة دقائق من دخوله كبديل، حيث تمكن من ترجمة هجمة زميله إسماعيل مترجي لهدف، عن طريق ضربة رأسية أسكنها يمين الحارس زهير العروبي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وانتظر أصحاب الأرض تسعة دقائق فقط، على إضافة الهدف الثاني، مستغلين بذلك شرود ''البراكنة'' بعد تلقيهم هدف التقدم، حيث جاء الهدف الثاني من قدم محمد مرابيط ''أسيست''، وسجله إسماعيل المترجي، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح الشباب.

جدير بالذكر، أن الشباب رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي إلى 23 نقطة، محتلا بها المركز الـ12 فيما تجمد أصدقاء محسن ياجور في الرتبة الخامسة بمجموع 30 نقطة.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram