فاندربروك متفائل بمستوى الجيش الملكي هذا الموسم

7 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
20:57
أقر البلجيكي سيفين فاندربروك مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بصعوبة التحضير للموسم الرياضي القادم، والذي ينافس فيه الأخير على ثلاث واجهات، الدوري الإحترافي، كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس العرش.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال فاندربروك في لقاء خص به الصفحة الرئيسية للعساكر: "مررنا بموسم طويل وشاق السنة الماضية، وبسببه لم يستفد اللاعبون من فترة طويلة ومتساوية للراحة".

وأضاف المتحدث ذاته: "التحضيرات تنقسم عندنا في الفريق إلى ثلاثة أنماط، فبعض اللاعبين أنهوا البطولة نهاية شهر ماي، وأخرون في شهر يوليوز، ما يجعلنا نخصص لكل مجموعة تدريبات خاصة".

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي موضوع متصل، أعرب فاندربروك عن سعادته بالأداء الذي ظهر به لاعبيه في المباريات الودية، خصوصا وأنهم مقبلين الأحد القادم، على أول مباراة برسم الأدوار التمهيدية من كأس الكونفدرالية، أمام بافلاس دي بورقو.

جدير بالذكر، أن فاندربروك تولى الموسم الماضي تدريب الزعيم خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، وحقق رفقتهم المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة "برو"، ما خول لهم العودة إلى الساحة الإفريقية بعد غياب دام سبع سنوات.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram