فاندنبروك يتحدث عن أول نهائي دوري أبطال افريقيا في تاريخه

7 يونيو 2023
هـند شمراق
10:00
تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن أول نهائي دوري أبطال إفريقيا له خلال مساره الكروي، حيث سيواجه الأهلي المصري لحسم اللقب في هوية بطل إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وقال فاندنبروك عبر تصريح خص به الموقع الرسمي للكاف :"أنا محظوظ لأنني أدرب فريقاً لديه خيرة اللاعبين، الذين يمتلكون خبرةً كبيرةً على المستوى الإفريقي، لاعبين يمتلكون النضج الكروي والفكري، ويعرفون جيدا كيف يلعبون وكيف يفوزون".

وأضاف فاندنبروك: "مباراة النهائي أمام الأهلي المصري هي مباراة تاريخية وقوية، ولاخوف على فريق الوداد لأنه حقق الفوز بالنهائي على الأهلي مرتين ويعرفه جيدا، وأتمنى الفوز بهذا اللقب مع الوداد".

وتابع كلامه بخصوص جماهير الوداد الرياضي قائلا : "جماهير الوداد كثيرة ومبدعة جدًا، إضافة إلى الدعم الذي نتلقاه من طرف الجماهير الودادية عبر العالم، حيث نتوصل برسائل يومية من مختلف بلدان العالم التي تنتظر الفوز باللقب ولا تبخل علينا بالدعم والمساندة".

واختتم فاندنبروك تصريحه بشغف كبير من أجل حسم اللقب لصالح الوداد، قائلا :"لدينا الثقة الكبيرة في اللاعبين والمجموعة، ونسعى لتحقيق ذلك داخل الملعب، لدينا حماس كبير وتَخَيُّلٌ جميل، بأننا سنكون أبطالا لهاته النسخة، وهذا ما يحفزنا كثيرا للحصول على اللقب لأننا قريبين منه".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram