فاندنبروك يوجه تعليمات صارمة للاعبَين بارزين قبل لقاء الأهلي المصري

26 مايو 2023
فدوى الفصاص
21:00
استأنف نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عشية يومه الجمعة تداريبه استعدادا لمباراة الإثنين المقبل أمام المغرب أتلتيكو تطوان لحساب مؤجل الجولة ال 27 من البطولة الاحترافية، كما يستعد اللاعبون في الآن ذاته لموقعة الأهلي المصري برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بمصر، المقررة يوم الحادي عشر من نونبر المقبل.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
ويشكل لاعبان بارزان للمدرب سفين فاندنبروك موضع خطر في لقاء الذهاب أمام الأهلي، الأمر الذي دفعه لتحذيرهم من الأخطاء المجانية، ويتعلق الأمر باللاعبين أمين أبو الفتح والعميد يحيى جبران.

وأضحى المدافع أبو الفتح وجبران مهددان بالغياب عن لقاء الإياب أمام الأهلي المصري بمركب محمد الخامس، في حالة ما إذا تلقيا البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب إذ سيراكمان أربع إنذارات ستحرمهم من الدفاع عن قميص الفريق.

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
ووجه فاندنبروك تعليماته للاعبين سالفي الذكر الحذر من الوقوع في فخ استفزازات الأهلي المصري،أو في أي اشتباكات مع لاعبي الخصم وتفادي أي تدخلات عنيفة ضدهم، من أجل تجنب البطاقة الصفراء الرابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram