فايبرز الأوغندي يكتفي بالتعادل أمام الرجاء ويغادر دوري أبطال إفريقيا

18 مارس 2023
هـند شمراق
19:00
تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمام مستضيفه فايبرز الأوغندي بنتيجة هدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم، على أرضية ملعب سانت ماري بكامبالا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وكان الرجاء الرياضي السباق للتسجيل، في حدود الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، عن طرق اللاعب سفيان بنجديدة ومساعدة زكرياء لبيب.

وحاول أصحاب الأرض البحث عن حلول أمامية، من أجل تعديل الكفة وتسجيل الهدف الأول، وهذا ما تأتَّى لهم في حدود الدقيقة 45 من توقيع اللاعب أبوباكار لاوال.

وعرف الشوط الثاني اندفاعية كبيرة من طرف الفريق الأوغندي، حيث حاولوا لاعبيه اختراق دفاع الرجاء بشكل كبير، لكن دون حضور اللمسة الأخيرة، وتعذر عليهم تسجيل الهدف الثاني للفوز خلال هذا اللقاء.

وبهاته النتيجة يكون الرجاء الرياضي قد ساهم في إقصاء فايبرز الأوغندي، بالرغم من نتيجة التعادل الإيجابي، كما أنه فاز عليه بخماسية نظيفة، في مباراة الذهاب بمدينة الدارالبيضاء.

ويشار إلى أن الرجاء يتصدر المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، متبوعا بسيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط، وفي الرتبة الثالثة يتواجد حوريا كوناكري برصيد أربع نقاط، وفي المركز الأخير يتواجد فايبرز الأوغندي الذي لم يفلح في حصد نقاط كافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram